سياسة الخصوصية

يُعتبر موقع شبكة الصحافة اليمنية-يزن موقعاً مستقلاً، وهو عبارة عن موقع أخباري يحرره عددا من الصحفيين اليمنيين في الداخل والخارج، ويحاول أن يكون مصدرا للأخبار والمعلومات والمواد المنوعة للقارئ اليمني أولا ومرجعا للمهتمين بشكل عام.

يسمح الموقع باستخدامه وفقاً للشروط الآتية: إن استخدامك لموقع  شبكة الصحافة اليمنية-يزن يُعتبر قبولاً بشروطه، ونلخص سياسة الخصوصية لدينا بالتالي:

1: نرجو من المستخدم الكريم ل شبكة الصحافة اليمنية-يزن أن يستوعب الأحكام في هذه الاتفاقية وهي في الأساس اتفاقية تخضع لمبادئ حُسن النية؛ والأعراف المتبعة على شبكة الإنترنت.‏

2: استخدامك لموقع شبكة الصحافة اليمنية-يزن يرجى أن لايتضمن اعتداءعلى حقوق الملكية الفكرية للموقع.

3: يمنع القيام بتخزين أي جزء من محتويات الموقع لأغراض الاستخدام التجاري، إلا أنه يسمح لك بتخزين بعض من محتويات الموقع للأغراض الشخصية والاستعمال العادل لأغراض غير ربحية.

4: تحتفظ شبكة الصحافة اليمنية- يزن بحق تعديل هذه الشروط متى تشاء ودون سابق إشعار أو إنذار لمستخدمي الموقع حيث يتوجب مراجعة هذه الشروط دوما والالتزام بمحتواها.

5: يحظر إعادة نشر محتويات شبكة الصحافة اليمنية- يزن، بدون موافقة من هيئة التحرير المالكة لهذا الموقع أو ذكر الشبكة كمصدر للمعلومة.

6: موقع شبكة الصحافة اليمنية- يزن  والهوية البصرية الخاصة بالموقع، هي علامات مسجلة وجميع الحقوق المتعلقة بذلك محفوظة ومملوكة.